Jump to content

يا شباب أرجوكم أنا محتاج لمساعدتكم في تنص&#161

the magical me
 Share

3 posts in this topic

Recommended Posts

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....

سبق و أن طلبتو المساعدة في هذا المنتدى ، و لكن للأسف لم يستجب أحد، مع أنها كانت الطلب الأول لي في المنتدى ، و اليوم أسألكم للمرة الثانية يا شباب و أأمل إنكم تساعدوني .

عندي مشكلة في تنصيب الماكنتوش على الكمبيوتر الشخصي ( بي سي ) و في كل مرة يتم التنصيب ولكن بعد ‘عادة التشغيل تظهر شاشة رمادية و عليها إشارة ( عدم التدخين ) أو تظهر شاشة سوداء مع رسالة تطلب مني إعادة التشغيل ، و في كل مرة أعيد التشغيل ولكن تظهر نفس الرسالة ، أنا جربت الآي دينيب إصدار 1،4 أي: 10.5.6 و حتى جربت إصدار 10.5.5 و لكن طلعت بنفس النتيجة ، و جربت الجاز 10.4.8 و مامشي الحال برأيكم شو أساوي ؟؟؟؟

رح قلكن مواصفات الكمبيوتر اللي بدي أطب عليه الماكنتوش:

motherboard : Asus P5KPL SE

CPU: Inel Pentium 4 ..... 3.4 GHz ( with ESS2, ESS3, EMT64, &HT).

RAM: 2 GB @ 667 FSB.

VGA: nVidia GeForce 8400GS , 512 MB.

HDD: Samsung Sata 320 Gb

و في عندي كمان كرت فاكس من كريتف منصب عالكمبيوتر ، بس أنا ما بستعملو لأتصل بالإنترنت ، ففي ضرورة لأني شيلو منشان ينجح التنصيب ؟؟؟؟

انا بتصل بالإنترنت من خلال خط دي إس إل ، عن طريق كرت شبكة مدمج من ريال تك .

فياريت يا شباب تقولولي أي نسخة بالضبط من ماكنتوش بتمشي مع هذا الجهاز و ياريت تكون ليوبارد أفض2ل من تايجر ، و أي نسخة بالضبط ، يعني شو رقم الإصدار ؟؟؟

و أي شركة هي اللي عاملتو ، يعني .... كالي واي ....؟ آي دينيب ؟..... آي أي توكس ؟؟؟؟

أنو ماكنتوش هو الأفضل للجهاز هذا دخيلكون يا شبااااااااااااااااااااااااااااب.

و يا ريت تقولولي شو هنن الباتشات اللي لازم أفعلهن بالضبط ، و إذا كان في أي تعليمات خاصة أخرى ؟؟؟؟

شكراً إلكن بكل الأحوال .

حاول تثبت النظام مرة أخرى دون إضافة أي باتشات على النظام الأساسي فقط.

على فكرة أنا بعتذرلك جدًا على التأخير في الرد لأني من فترة كبيرة وأنا مشغول جدًا ومكنتش بلاقي وقت فعلًا إني أدخل وأرد علي الاستفسارات هنا فأرجو المعذرة

:) تقبل مروري....والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاول تثبت النظام مرة أخرى دون إضافة أي باتشات على النظام الأساسي فقط.

على فكرة أنا بعتذرلك جدًا على التأخير في الرد لأني من فترة كبيرة وأنا مشغول جدًا ومكنتش بلاقي وقت فعلًا إني أدخل وأرد علي الاستفسارات هنا فأرجو المعذرة

:thumbsup_anim: تقبل مروري....والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياسيدي الكريم أشكرك بكل الأحوال.... و لو إني بصراحة ما بخفيك .... عتبت شوي عالمنتدى و خصوصاً لأني جديد ، و ردك بصراحة هو أول رد بيوصلني بالمنتدى ، و بكل الأحوال بكشكرك كتير كتير و ما قصرت ، بس يا هل ترى بتظن إنو بيمشي الحال إذ عدت التنصيب و ما ضفت ولا باتش ؟؟؟؟ على كلن أنا صار محمل من الإنترنت أكتر من نسخة للماكنتوش و للأسف كلهن ما ظبطو بإستثناء النسخة الأخيرة اللي لسا لهلأ ما جربتها بصراحة ، يمكن لأني تعبت و استسلمت ن و النسخ اللي عندي هنن : iDeneb 10.4 ( 10.5.5 % 10.5.6 ) Jas Os X v. 10.4.8, Kalyway v. 10.5.5 , iAtoks v. 10.5.6 , أخيراً النسخة اللي لسا ما جربتها i PC v. 10.5.6 . و بشركرك بكل الأحوال أخي الكريم ن و بتمنى تكلمل معروفك معي و تساعدني بالمرات الجاية ، و يا ريت الشباب كمان بيساعدوني ، شكراً كتييييييييييير

Share

• Create New...