Jump to content

أي نسخة أختار؟؟

Mr-A.M.A
 Share

6 posts in this topic

Recommended Posts

السلام عليكم..

كيفكم شباب..

أدخل في المهم أول حاجة انا أبغى أركب الليوبارد على البي سي وأخترت نسخة iPC

وبالفعل بدأت أحمل هذا الإصدار iPC OSx86 Leopard 10.5.6 PPF1.1

وكان هذا الكلام قبل أسبوعين وحجم النسخة 4.5 ونصف حملت منها 900 ميجا

وقبل أمس وجدت موقع النسخة نسخة جديدة إسمها iPC Dual Layer Live DVD - 10.5.6

بحجم 6.5 قيقا بايت وحملت منها 1300 ميجا فسؤالي الأول ما الفرق بين النسختين؟ هل هي تطوير وهل تنسخ على دي في دي عادي 8 قيقا

لأني كاني قرأت أنه لازم ناسخ ينسخ على الواجهتين دويل لاير(هل هذا المقصورد هنا) ؟

سؤالي الثاني:

عندي ألفا وايرلس هل سوف يشتغل على الماك لأني لم أجد تعريفه بنفس الفئة؟؟

فئة كرت الشاشة من نوع إي تي آي 4800 هل أختار أقرب شيء له إلي هو 3800؟

ما هي الخيارات اللازمة والتي لن يثبت النظام إلا بها أو الخيارات الأساسية التي سوف أختارها أثناء تعريف القطع غير تعريف القطع و الإختيار الأول؟؟

أنتظركم أخواني..

أهلًا وسهلًا بيك أخي الكريم

بالنسبة للتثبيت فهو سهل ولا تقلق...أعرف أن هناك الكثير من التعريفات والبرامج والإضافات التي من الممكن استغنائك عنها بل ولابد من الاستغناء عنها لأنها ليست من أجزاء العتاد عندك ولذلك فتحرى الدقة في اختياراتك.

نسخة أي بي سي هو نسخة من ممكن أن تقلع من الإسطوانة مباشرة وأن ترى إن كان سيعمل على جهازك النظام أم لا دون الحاجة لتثبيت النظام وهذا شيء جديد ويحسب لمطور هذا النسخة آي بي سي ويز

iPCwiz:-http://pcwizcomputer.com/

المهم هو اختيار النسخة الآن وأعتقد أن النسخة الأقل حجمًا ستكون وافية بالنسبة إليك لأني حسبما قرأت أن النسخة الكبيرة فيها إضافة ليبارد سيرفر وهي برامج لن تحتاجها كمستخدم عادي ولذلك أحبذ لك النسخة الأقل حجمًآ.

بالنسبة لاختياراتك فهي سهلة لا تقلق ولكن المهم أن تتحرى الدقة فيما تختار بالظبط وإن لم تكون تعلم ما تختاره فاتركه وبعد التثبيت بإذن الله تذكر لنا الأشياء التي لم تستطيع تعريفها وبإذن الله نساعدك كلنا على إيجاد التعريف إن وجد.

بالتوفيق ليك وياريت تقولنا إيه هي تفاصيل جهازك بالتفصيل.

-:وفي النهاية أحيلك على هذا الرابط المفيد جدًا لك وفيه تجربة النظام وسوف تستفيد من الموضوع المكتوب جدًا تفضل

http://www.hara.ipwn.me/blog/?p=37

:) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

• 2 weeks later...

الأخ خالد جزاك الله ألف خير

هنالك سؤال أخي الكريم

اسم معرفك ليس بغريب علي ، لدي احساس بأني أعرفك

هل شاركت في هذا الموقع من قبل

macos86x

بالرغم انه تم اغلاقه

نعم أخي زلزال وإن كنت أنت أخي العزيز أحمد تقريبًا كان اسمك كدة

General حاجة مش فاكر بالظبط صح؟

هتكون إنت أول واحد عرفني على الماك وبفضل موقعك ده أو موقع أحمد اتعرفت على الماك وقدرت الحمد لله إني أشغله على الجهاز بتاعي.

ياريت تكون إنت هو عشان نشارك مع بعض في القسم هنا ونعلي من شأنه مع بعض وبالتوفيق ليك وأنا على فكرة فاكر اسمك جدًا وتمنياتي لك بوافر الصحة والتقدم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي خالد ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمعه مباركه أخي الحبيب

أحمد الله انك بخير

اخي .. نعم انا كنت مع الأخ جنرال ،،

كان معرفي بإسم : ليوباردو

ان كنت فاكر ،

ولا أنسى في هذا اليوم المبارك ، أن أدعوا للأخ جنرال بأن الله يوفقه ويسدد خطاه

فلا أعلم عنه شئ بعد اغلاق الموقع انقطعت اخباره ,,

واذا محتاج اي مساعده .. انا تحت أمرك

------------------------------

بالنسبه للأخ Mr-A.M.A

الأخ خالد ما قصر شرح لك الفرق بين النسختين ، المهم تأكد من نوع القطع الموجوده في جهازك

ثانيا : عدم تركيب تعرفين لنفس القطعه ، على سبيل مثال : للصوت .. أختر واحد فقط من ضمن خيارات الصوت .

خالص الود

أهلًا وسهلًا بيك ليوباردو وطبعًا فاكرك حتى بالأمارة إنت كنت مشرف معاه في نفس الموقع في آخر أيام المنتدى بالمناسبة أنا بشوف جينرال في منتديات منتديا الماك العربية المختلفة بس قليل جدًا وحتى الآن معرفش ليه هو قفل الموقع بتاعه بس هو موجود متقلقش عليه

على العموم أنا سعيد ويشرفني إنك تكون واحد مننا في المنتدى معانا وبإذن الله نتعاون فيما بيننا ولمساعدة أعضاءه وبجد سعيد جدًا إنك عرفت القسم وبقيت واحد مننا وأهلًا وسهلًا بيك مرة تانية

:( والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Share

• Create New...