Jump to content

ارجو المساعدة منكم و شكرا

amine office
 Share

4 posts in this topic

Recommended Posts

احبائي و اخواني هذا اول موضوع لي في منتدى العربية وا احببت ان اطرح مشكلتي لعلني اجد لها حل فقد نصبت لوبارد Toh rc2

و لم اجد درايفر لكارت الانترنيت broadcom ethernet 5701 leopard 10.5

ارجو المساعدة منكم و شكرا

Broadcom NetXtreme Gigabit ethernet for hp

:lol: أهلا وسهلا بيك يا أمين

كنت حابب بس أعرف إنت قولتلي إنك جبت تعريف لنظام تايجر وكان شغال ممكن تشترك بيه معانا عشان اللي يشوف الموضوع يستفيد برضو؟.

وربنا يعيننا ونقدر نشوف حل في المشكلة ده وآسف للتأخر في الرد بس كنت حابب كمان إنك تعمل موضوع مستقل عشان الكل يستفيد.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخ خالد مشكلتي و لله الحمد من قبل و من بعد حلت بعد ان ذهبت لموقع ويكي او اس اكس و بحتث عن جهازي ف وجدت ان ليوبارد 10,5 درايفره للكارت ادرنت برودكوم لا تختلف عن نسخة الجاس10,4,8

و من تم اصبح المشكل من الماضي اما مشكلتي الحالية فهي ان الماك لا يعرف البروسيسور انتل فيعطيني لما اضغط على التفاحة و كلك فوق حول هذا الماك

Mac OS X

version 10,5

Processeur 2,99 GHZ Unknown

و شكرا لكل اعضاء المنتدى العربية لهذا الموقع

آه شوف أنا كنت سألتهم هنا عن نفس المشكلة وعرفت إن هذا المكان لا يعني شيء أو هو بالأحرى ليس حقيقيًا بالنسبة لك فأنت كما تعلم أن أجهزة الكمبيوتر العادية ولهذا فهذا المكان معمول ليه باتش ولهذا غالبًا ما يعطيك نتائج غير دقيقة فلا تقلق من هذا أبدًا.

أتمنى أكون أفدتك والحمد لله إن مشكلتك اتحلت يا أمين وبالتوفيق دائمًا ولا تحرمنا من مشاركاتك:( والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

Share

• Create New...